الفتلاوي :الدعم الدولي لتزوير الانتخابات حدث عالمي نادر ومستغرب       التجارة تعلن توزيع وجبة جديدة من الطحين ضمن مفردات السلة الغذائية       سرعة انتشار متحور “أوميكرون” لدى فئة عمرية معينة يثير قلق الأطباء في جنوب إفريقيا       إيران تحدد موعد اعلان الحكم الصادر في قضية اغتيال العلماء النوويين       السعودية والامارات.. انهيار كبير في مؤشرات الاسواق       سويسرا تضيف مصير هذه الدول لقائمة الحجر الصحي بسبب أوميكرون       الحشد الشعبي يعلن إصابة داعشي وضبط مضافة للتنظيم بصلاح الدين       القبض على متهمين اثنين لسرقتهما مبالغ مالية ومخشلات ذهبية في بغداد       حقوق تكشف عن وجود ضغوطات داخلية وخارجية تمارس على المفوضية       بعد تلكؤ مشروع سكني.. صدور أمر استقدام لمدير استثمار كركوك       تراجعات حادة في الأسواق الخليجية وسط مخاوف من متحور كورونا الجديد “أوميكرون”       أسعار صرف الدولار في الأسواق المحلية       التربية توضح موقفها من متحور كورونا وتؤكد استعدادها للتعليم الإلكتروني       الإعمار: نسبة إنجاز المجمع السكني في الديوانية بلغت 63%       القبض على اخطر تاجر للحبوب المخدرة في البصرة       ارتفاع صادرات العراق النفطية لأمريكا       المفوضية تعلن إرسال آخر طعونها الى الهيأة القضائية       المرور توضح بشأن “اللوحات الجديدة” وتوجه دعوة للمواطنين       تعرف على قائمة الدول الأكثر تضررا في العالم بكورونا       المجلس العربي يوجه بضمان حصص العراق المائية       الأعراض التي تظهر على المصاب بمتحور أوميكرون       طيران الجيش يدمر عجلة تقل “ارهابيين” في كركوك       إدراج سدة الهندية ونواعير هيت في سجل التراث العالمي       انخفاض أسعار النفط بنسبة 2% بعد اكتشاف سلالة جديدة لكورونا       قائد القوة البحرية للجيش الإيراني: رفع العقوبات العسكرية لم يعد له معنى بالنسبة لنا      

هذا ما قاله امام جمعة النجف عن نتائج الانتخابات ..

أكتوبر 15, 2021 | 9:51 م

اكد امام جمعة النجف الاشرف صدر الدين القبانجي، في خطبته السياسية لصلاة الجمعة، ان التزوير في الانتخابات العراقية كالشمس في ضحاها، داعيا الكتل السياسية للحوار قبل الوصول للعد اليدوي، والقبول بالنتائج بعد تصحيحها.

وقال القبانجي:” ان الانتخابات العراقية تجربة سياسية دينية خضناها بنجاح . والشعب ادى ما عليه ، والكرة الان في ملعب المفوضية والكيانات السياسية”، مؤكدا ان التزوير واللعب بالنتائج كالشمس في ضحاها وباعتراف المفوضية”، بحسب تعبيره.

واضاف القبانجي:” ان المفوضية اعترفت بعدم احتساب مليوني صوت ، وهذا يضع علامة استفهام كبيرة على اداء المفوضية وانعدام الثقة بها “.

الى ذلك دعا القبانجي، الكيانات للجلوس على طاولة الحوار لتخليص العراق من الازمة، والقبول بالنتائج بعد تصحيحها ، داعيا المفوضية الى العمل بكل نزاهة وشفافية لانقاذ العراق من الازمة.

وعن الازمة اللبنانية ، قال القبانجي:” ان هذه الازمة تهدف لخلق الاقتتال الداخلي ، وهي بلا شك تهدف لتركيع لبنان لاسرائيل”، مشددا على :” ان الاقتتال الداخلي لا يحل مشكلة ، انما هو لصالح اسرائيل”، معتبرا :” ان ما يجري في لبنان والمنطقة هو سيناريو واحد لتركيعها لصالح الاستكبار والصهيونية العالمية”.